الرئيسية » إعلام » “شكرا لعطائك” يكرم 100متطوع في ختام 2023

“شكرا لعطائك” يكرم 100متطوع في ختام 2023

أحمد المقبالي

نظم فريق شكرا لعطائك
التطوعي بالتعاون مع مؤسسة “إس” لتنظيم وإدارة الفعاليات مبادرة “نحن واحد”برعاية الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم، وحضور هيثم العجماني وسيف الرحمن أمير رئيس مجلس ادارة الفريق ومنال الجوهري نائب مدير الفريق.


و تهدف المبادرة لتكريم المتطوعين المقيمين في دولة الإمارات بمختلف جنسياتهم تقديرا لجهودهم المجتمعية،و أهمية التعاون والعمل المشترك لتحقيق النجاحات والغايات الطموحة بأفكار متجددة في مختلف المجالات.


و عبرت منال الجوهري عن سعادتها بهذا الحفل وأعربت عن شكرها لكل من ساهم في تنفيذ هذه المبادرة المتميزة شكلا ومضمونا وكذلك كل شركاء النجاح من مؤسسة “إس” لتنظيم وإدارة الفعاليات ومجالس أحياء دبي ومجلس سفراء الأمان وميرا للزهور وإس للهدايا و وثيقة الولاء والانتماء
وأكدت سارة أحمد الضعيف عضو مجلس الإدارة على حرص الفريق المستمر على التميز بالشمولية في كل مبادراته التي تمس مختلف الفئات والمجالات لخدمة المجتمع الذي يحتضننا جميعا لنجتمع على حب هذا الوطن.


وأضافت أن فريق شكرا لعطائك التطوعي يختتم هذا العام المحتشد بالإنجازات والعطاء بمبادرة “نحن واحد” والتي تمت بنجاح كبير ليستمر في تصميم مبادراته بأفكاره المتيزة ورؤيته المتفردة.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

مجموعة عائلية إماراتية في صدد بيع عقار فاخر بقيمة 250 مليون درهم في نخلة جميرا وتدرس صفقتين آخرتين

دبي، الإمارات العربية المتحدة تدور مفاوضات من قبل مجموعة عائلية إماراتية بشأن بيع عقار فاخر …