الرئيسية » إعلام » خطاب الدوقة نيفين الجمل في أسبوع الأديان

خطاب الدوقة نيفين الجمل في أسبوع الأديان

في اسبوع الأديان وجهت الدوقة نيفين الجمل رسالة سلام إلى العالم تحمل الكثير من المعاني والأهداف النبيلة بحيث قالت

فهمي للخطة المستقبلية للسلام “UPF-UN”
هو التعليم. نعم السلام يحتاج للتعليم وهنا في
نحن نركز على جعل التعاليم القديمة لتكنولوجيا ومسار الأديان متاحة وعملية للعالم الحديث، بالإضافة إلى إزالة جميع الحواجز المالية أمام أولئك الذين يرغبون في تحسين حياتهم والعالم. لقد كان هذا هو محور اهتمام المؤسس السيد والسيدة مون، المؤمن الثوري بالسلام الذي قضى عقودًا في ترجمة وتحديث هذه الحكمة العميقة للجميع، ودمج الروحانية والعلم في رحلتهم. سيصبح عملي الأساسي لدوراتنا القادمة، برنامج اتحاد السلام العالمي / الأمم المتحدة لتعليم السلام . نحن نقبل جميع الأديان الإلهية واليوم باعتباره أسبوع الوئام بين الأديان ١-٧ فبراير ويسعدني أن أعلن اليوم عن برنامجنا التعليمي.
الأمم المتحدة شكلت نساء الامم المتحدة وعائلة مون رؤية وحدة بين جميع الدول التي تغادر في عالم جديد تؤمن بالمساواة بين الجنسين كامرأة وركيزة للمجتمع، كما أؤمن بها؛ قدرة المرأة على بناء التماسك والتغيير الإيجابي، وحماية مساهمة الجماعات الدينية، والطبيعة المدمرة للتحيز ضد الجماعات “الخارجية”، وقبل كل شيء، نحن جميعًا نؤمن ونلتزم بالاحتفال بالتشابه مع الاعتراف بالاختلافات بين مجتمع المجتمعات ف الاحترام هو هدفنا لتحقيق الأمان ومنه يتحقق السلام، من أجل الكرامة الحقيقية للإنسان وحسن النية.

مهمتي نيڤين هي الاستمرار في تقديم هذه الحكمة الثورية لملايين الناس في كل ركن من أركان المعمورة. تؤكد UPF كجزء من الأمم المتحدة والعالم على أهمية أخذ هذه الحكمة من كتب إبراهيم عليه الصلاه والسلام وفصوله ومعلمي الأديان العظيمة وتطبيقها على أفكارنا وأفعالنا وعلاقاتنا. أفعالنا تعطي معنى للحكمة. العمل الذي نقوم به لاحقًا في العالم هو ما يؤثر على الآخرين. ستعمل فصولنا وبرامجنا وفعالياتنا على نهج تجريبي يقود كل إنسان إلى تغييرات فريدة في الحياة من خلال الدراسة والتواصل.

ستنفذ كل دورة أهمية الاحترام.

رؤية الدوقة نيفين أيضًا للوحدة، باعتبارها مؤمنة بالعلم لحياه أفضل ل نظره سلام تأسيسية، تؤمن نيفين أن المرأة هي مصدر الحياة، من خلال جسد المرأة، يستمر خلق الله، ولهذا السبب شكلت نيفين رؤية وحدة بين النساء المسلمات والمسيحيات والهندو والبوذيات واليهوديات في المملكة المتحدة، حيث أن المرأة هي عمود المنزل؛ قدرة المرأة على بناء التماسك والتغيير الإيجابي، ومساهمة الجماعات الدينية، والطبيعة المدمرة للتحيز ضد الجماعات “الخارجية”، وقبل كل شيء، فهي ملتزمة بالاحتفال بالتشابه مع الاعتراف بالاختلاف.

وعلى مدى أكثر من 2000 عام، ظلت أسرار سيدنا إبراهيم مخفية عن معظم العالم، على الرغم من فقهاء المسلمين والسيري والكهنة والقسيسين ورجال الدين من جميع الطوائف وكبار قادتنا ودولنا وزعماءنا وجهود خلفائهم الأحباب. إلى أن نجحت اتفاقيات إبراهيم ببيانات التطبيع المشتركة بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة والمغرب والبحرين، والتي دخلت حيز التنفيذ معًا في 15 سبتمبر 2020،

بدأت نيفين بالفعل حكمة إبراهيمه مفهومة قبل ذلك بكثير، وجعلتها ذات صلة ومتاحة لجميع النساء في عالم حديث سريع التطور، دون إقصاء منذ عام 2002. وعلى الرغم من العقبات المستمرة، فقد نجحت في تحدي آلاف السنين من القيود الدينية، وفتحت الأبواب أمامها. للدراسة للجميع والعيش والدعوه للعيش في سلام. تتمثل خطتها في توسيع العالم وتغييره بشغف لفتح مراكز ليس فقط في المملكة المتحدة وثم في هذه البلدان الأربعة التي تقوم بتدريس اتفاقات إبراهيم بالإضافة إلى العديد من المراكز في جميع أنحاء العالم بهدف إحلال السلام في العالم ككل من خلال الوحدة الروحية. ستوفر هذه المجموعات المحلية، من خلال شراكاتها الاستراتيجية، صوتًا فريدًا عند تقديم المشورة للهيئات الحكومية وصانعي السياسات وغيرهم، حول كيفية تعزيز التماسك الاجتماعي.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

مجموعة عائلية إماراتية في صدد بيع عقار فاخر بقيمة 250 مليون درهم في نخلة جميرا وتدرس صفقتين آخرتين

دبي، الإمارات العربية المتحدة تدور مفاوضات من قبل مجموعة عائلية إماراتية بشأن بيع عقار فاخر …