الرئيسية » رياضة » ” يوسف بلايلي ” سفير الكرة الجزائرية الذي يرفع إسم بلده أينما حل وأرتحل

” يوسف بلايلي ” سفير الكرة الجزائرية الذي يرفع إسم بلده أينما حل وأرتحل

عشق كرة القدم فتسلطن ، أخد غمار التنافس فنجح ، أبدع وتألق فأزهر نجاح وتقدم طغى من خلالها على عالم الكرة العربية والإفريقية ، فنقش إسمه بحروف من ذهب في سمائها التي أمطرت نجاح وإنجازات عليه وعلى كل النوادي التي مر عليها.

هو نجم الكرة الجزائرية “يوسف بلايلي” الذي صنع المجد وكسب الإشادة منذ بدايته في عالم الكرة ، من الجزائر إلى تونس خاض غمار الإحتراف فأصبح إسمه بمثابة السفير الجزائري الذي يرفع إسم بلده أينما حل وأرتحل .

“يوسف بلايلي ” وبعد أن تزعم بالطول والعرض على كل المسابقات المحلية والإفريقية مع ناديه “الترجي التونسي ” وكان حاسم في كل المياريات مثلما كان يفعل من قبل مع ناديه الجزائري السابق “إتحاد العاصمة “ومن قبل مولودية وهران ” هاهو اليوم يستعد لتحقيق حلمه وأكبر هدف سطره في حياته ألا وهو التتويج بكأس إفريقيا مع محاربي الصحراء.

أسد وهران كشر على أنيابه منذ بداية كأس إفريقيا التي تحتضنها مصر ، وكان عنصر مهما في تشكيلة “جمال بلماضي “بأهدافه ومرواغاته وتمريراته وباليد في اليد مع زملائه وصلو للدور النهائي الذي سيجمعهم هذا الجمعة على ستاد القاهرة ضد المنتخب السنغالي.

الجماهير الجزائرية ستغزو ملعب القاهرة والشوارع الجزائرية والعالمية من أجل حلم النجمة الثانية التي سيحارب عليها المحاربون بشعار وعقدنا العزم أن تحيا الجزائر…فاشهدو …فاشهدو…فاشهدو…

بقلم – صدام رقيق

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

“نور أبو البيه” الفتاة المعجزة

لم تكن “نور أبو البيه ” في حاجة لأحد أن يرسم لها حياتها ومستقبلها ، …