الرئيسية » فن » “يعقوب المهنا ” يواصل الإبداع في عمل إنساني أبهر الجميع

“يعقوب المهنا ” يواصل الإبداع في عمل إنساني أبهر الجميع

 

نسمَع عن أسمائهم في الإعلام ونعلم مدى ارتباطهم المباشر بشهرة الأفلام والكليبات وغيرها من الأعمال ، إلا أنّنا غالباً ما نلتفت إلى عناصر فعّالة أخرى (من ممثلين و مطربين …) متناسين دورهم الكبير في نجاح أعمالهم ،إنّهم بالتحديد المخرجين الذين يعملون بصمت خلف الأضواء ويديرون بذكاء وحنكة عملية صناعة الصورة من الألف إلى الياء. إن أمثال هؤلاء جديرون بالتقدير و الإحترام وهنا نذكر المخرج العربي الكبير “يعقوب المهنا ” والذي هو أهل للتميز والإبداع وكل من حالفه الحظ وتعامل معه يدرك فعلا بأنه مخرج جدير بأن نقف عنده و نكتب عنه.

هو جوهرة عربية في عالم الإخراج أبهر العيون وخطف العقول ، فأعماله مذهلة و إختياراته دائما ذكية تدل على عمق مخرج ذكي رفع مقاييس الطموح ، فأبهر المختصون قبل العامة ، تراه عيون متابعيه أنه جوهرة و يراه المتعاملين معه بأنه ملك في الإخراج يضيف لأعمالهم بريق ، و يراه الراغبين في دخول عالم الإخراج بأنه مدرسة يستفيد منها جميع الأجيال.

عندما تشاهد أعماله تدرك فعلا بأنك في حضرة مخرج لديه تجربة وخبرة كبيرة في هذا المجال ، خارق ،عصي على التصنيف والوصف وكذالك النقد ،كتب إسمه بحروف من ذهب في سماء النجومية فاستحق المرتبة الأولى التي تختفي من بعدها جميع الأرقام.

“يعقوب ” أطل على متابعيه بعمل جديد من إخراجه ، والمتعلق بإعلان إنساني للنجم العالمي “الشاب خالد” لمستشفى 57357 لسرطان الأطفال ثمن الحياة، عمل جديد كسب الإشادة من العرب أجمعين وحتى العالم.

فاللنفس البشرية ميل فطري لحب الخير والمعروف منذ قديم الزمان وحتى يومنا هذا، لا ينكره أحد، بل إن كافة العلماء والعقلاء يعترفون بذلك ويقرّونه، وقد كان للأديان السماوية والمعتقدات الإجتماعية دور كبير في تنمية هذا الجانب أو إهماله، مايجعلنا اليوم نهنئ العالم بوجود شخصيات أمثال “يعقوب المهنا “مخرج بعمق إنساني كبير.

 

بقلم:صدام رقيق

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

تكريم مرشد الحكمانى كأفضل صانع عطور في الوطن العربي بمهرجان الفضائيات

كرم مهرجان الفضائيات العربية رائد الأعمال العمانى مرشد بن راشد الحكمانى كأفضل مصمم عطور في …