الرئيسية » فن » ولاء قرافي: سعيدة بنجاح شخصية “إلهام”.. ومسلسل “بنت الحومة” كوميدي هادف

ولاء قرافي: سعيدة بنجاح شخصية “إلهام”.. ومسلسل “بنت الحومة” كوميدي هادف

أعربت الفنانة التونسية ولاء قرافي عن سعادتها الشديدة بردود الأفعال حول مسلسل “​بنت الحومة​ ” بشكل عام، وعلى شخصية “إلهام” بشكل خاص، مشيرة إلى أنها سعيدة بتعاونها مع فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم الفنان الفرنسي جورج ميشال .

وقالت ولاء قرافي، إن نجاح شخصية “إلهام” أسعدها بشدة وردود الأفعال حولها فاقت توقعاتها، مؤكدة أن العمل كوميدي اجتماعي ويحمل رسالة مهمة وتكشفها الحلقات واحدة تلو الأخرى، والرسالة الواضحة حتى الآن أن الشخص يجب أن يرضى بحياته التي كتبها الله له دون طمع أو جشع.وأضافت، أن مسلسل بنت الحومة فكرته مختلفة، ويعتبر سبب عودتها للأعمال الكوميدية التي كنت تتأني في اختيارها بشدة، خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها عندما عرض عليها وافقت على الفور دون تردد، خاصة وأنها وجدت أنه توافرت فيه عوامل النجاح من مشاركتها مع فريق العمل بالكامل الذي يتصف بالحب وروح التعاون.

وأكدت ولاء قرافي ، أنه في البداية عرضت عليها الفكرة دون ورق وهو ما حمسها له وعندما تسلمت السيناريو زاد تحمسها بسبب الأحداث المتماسكة الهادفة في قالب اجتماعي رومانسي كوميدي في نفس الوقت، لافتة إلى أنه يحمل مفاجآت في كل حلقة تعرض، ما يزيد من فضول الجمهور لمعرفة تفاصيل الحلقة التالية وصولًا للنهاية التي تحمل فك الألغاز التي عرضت ضمن الحلقات السابقة.

مسلسل “بنت الحومة بطولة جورج ميشال، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم خالد بدرة، أيتن زامر, وليد منادي ولأول مرة الممثلة مروى سلامة إضافة إلى الممثلة القديرة حنان زرواقي، وإسماعيل أيفلاس، ومحمد ترابي، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

المسلسل من تأليف إيهاب وليد، وإخراج خالد الوهمي ويعرض مسلسل “بنت الحومة” على شاشة قناة “مغاربية” يوميا في تمام الساعة 6.45 مساء، ويعاد في تمام الساعة 1.45 صباحا، و 6 صباحا.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

ليال عبود تعتمد نفس فستان سنا عطية..من الاجمل؟

بعدما تُوّجت سنا عطية Miss Asia Syria، شاركت في Miss Earth Syria وتألقها بفستان أصفر …