الرئيسية » موضة » “نور أبو البيه “مصرية مليئة بالجمال والثقافة والذكاء

“نور أبو البيه “مصرية مليئة بالجمال والثقافة والذكاء

لكل مرأة جمال وميزة ولكل إطلالة حضور ورؤية، ولكن حين يتعلق الأمر بجميلة الجميلات “نور أبو البيه “فإن كل الجمال والأنظار تتوجه إليها وبدون إسئذان،لتترك العالم يتمعن في جمالها الخارجي ومايحمله من وجه وعيون مضيئة كضوء القمر ورشاقة لامثيل لها وملابس تواكب الموضة العالمية،بالإضافة إلى جمالها الذاخلي ومايحمله من قلب طيب وشخصية هادئة وصفات مميزة.

هي كل معاني الجمال، مصرية مليئة بالأحلام، أنيقة بمواصفات عالمية عشقها المتابعين ولم يجدو في وصفها الكلام،مميزة بشخصيتها وثقافتها الواسعة ومواهبها المتعددة في الكتابة والشعر والرياضة وعالم الموضة الذي يليق بجمالها وحضورها الملئ بالأناقة التي تطرح الإستفهام.

في جمالها تولد معاني مختلفة للأشياء تصبح مذاقات الكلمات نفسها روحا أخرى تتعانق النقائض لتصبح روحا واحدة ،يكفي أن ترى جمالها لتعيش رقة المرأة، قيل الكثير عنها وعن أعمالها المتعددة في الشعر والفن والموضة والجمال وسال من الحبر ما يمكن أن يقع في مجلدات كبيرة لذا لم يعد هناك من كلام جديد أو ما يضاف ليقال في هذه المرأة التي إمتلكت قلوب كل من تعرف عليها سواء من قريب أو بعيد .

“نور “غيرت القوانين وتزعمت بجمالها وثقافتها التي يصعب وصفها بكلمات معينة لأنها شابة لاتعرف حدود مليئة بالتميز الذي جعلها مرأة ليست كباقي النساء، جمالا ومضمونا.

بقلم:صدام رقيق

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

“مارو جمال” حكاية عريس ومصور في وقت واحد

استجاب مصور شاب من بورسعيد لرغبة حبيبته في أن يكون هو المصور لكتب كتبهما الذي …