الرئيسية » فن » نور أبو البيه تعود لهويتها المفضلة وترعب قلوب أعدائها

نور أبو البيه تعود لهويتها المفضلة وترعب قلوب أعدائها

 

هي سيدة القلم والحروف المليئة بالإبداع والأحلام التي لاتموت، “نور أبو البيه “شاعرة مصرية من عالم الكبار بكتابتها المعبرة عن الحب والحياة بجمالها وسوادها وتفاصيلها الكبيرة والصغيرة.

فخر مصر وبعد إبتعادها عن مجال الشعر والكتابة لزمن طويل بسبب إنشغالاتها بمجالات أخرى كونها إمرأة تعشق التجارب والتحدي،هاهي اليوم تعود بثوب الجندي الذي لايعرف الإستسلام، لتمتع عشاق كتابتها الشعرية بطريقتها الرائعة في الإلقاء الذي يأخدهم في رحلة مجانية للتأمل في تاريخ الشعر العربي وحضاراته المليئة بكبار الشعراء.

ومع عودتها القوية لهويتها المفضلة التي تعتبر نقطة قوتها التي تخيف الحساد وتتعب نفسيتهم الخبيثة التي راحت هذه الأيام تشن حربا إلكترونية بنشر صور “نور “وفيديوهاتها القديمة وهي تستمتع بالرقص والغناء مع أصدقائها المقربين في أعياد ميلادهم،وتأويلها إلى قصص وحكايات وأكاذيب لتحطيم عزيمتها القوية نحو النجاح.

نور وبشخصيتها القوية ومعرفتها الكاملة بنفسها إستطاعت الخروج بثوب البطل الذي لايهتم ولايضعف من تدابير البشر ،فكانت المرأة التي تطبق مقولة “لاتأسفن على غذر الزمان فلاطالما رقصت على جثت الأسود كلاب، لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها، فتبقى الأسود أسود والكلاب كلاب.

فلا يمكن أن يكشف وجه “نور ” إلّا من رأها عن قرب ولا يمكن أن يعرف طبيعة وروعة قلبها إلّا من تكلم أو دخل حوارا معها ، إنّ كلّ محاولة لفهم “نور ” أو الحكم عليها من بعيد تبقى محاولة نظرية أذهنية كبعض أشكال الرّسم التجريدي،أو بعض أشكال الحبّ العذري ,فلا يمكن التعرف على حقيقتها الا عندما تتقرب منها وتشاهدها عن قرب بعيدا عن العالم الإفتراضي الملئ بأعدائها وأعداء النجاح .

بقلم:صدام رقيق 

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

تكريم مرشد الحكمانى كأفضل صانع عطور في الوطن العربي بمهرجان الفضائيات

كرم مهرجان الفضائيات العربية رائد الأعمال العمانى مرشد بن راشد الحكمانى كأفضل مصمم عطور في …