الرئيسية » موضة » مصففة الشعر السورية غزل مرعي ضيفة مشاهير الساعة

مصففة الشعر السورية غزل مرعي ضيفة مشاهير الساعة

حاورها/ إسماعيل اسكيف

١ لنعرف قراء موقع مشاهير الساعة عن غزل مرعي أكثر؟

-غزل مرعي مصففة شعر – hair styler ، إمرأة حديدية ، عصامية ، أسست و كونت نفسها بنفسها وصنعت لنفسها اسماً لامعاً في عالم التجميل .

٢ متى كانت البداية ؟

– منذ صغري وأنا أعشق أن أمسك الفرشاة وأصفف شعر والدتي وأقوم بتسريح شعرها وكبرت و نَمتْ الموهبة معي من خلال اطلاعي المكثف على كل ماهو جديد لي عالم تسريحات الشعر والموضة .

٣ لماذا الانطلاقة كانت من الامارات وليس من سوريا ؟

– أنا إمرأة هويتي سورية و جذوري نبتت في وطن السعادة الإمارات ، مايميز هذا البلد هو مواكبة الموضة وآخر صيحات العصر في كافة أفرعها ، بدأت من الإمارات ولي الفخر تتلمذت على يد معلمتي الأستاذة رندا أبي ضرغم أقدم لها كل الشكر والامتنان من خلال مجلتكم الراقية .

٤ ماهي التسريحات الصيفي والشتوية ؟

– ستايل تسريحات الشعر تختلف بين إمرأة وأخرى ويجب مراعاة شكل الوجه ولون البشرة للحصول على لوك أنيق ومميز يضفي طابع راقي على اللوك العام للمرأة تتميز التسريحات الصيفي ببساطتها ونعومتها ، الشعر مسدول على الأكتاف مع تنسيق بعض التفاصيل الصغيرة والتي تعطي الرونق المفعم بالحياة أما التسريحات الشتوية تتميز بألوان الشعر الداكن مع تنسيق التفاصيل التي تعطي الشكل الدافئ و الفخم ومن أشهرها تسريحة الويفي الكلاسيكية الأنيقة .

٥ من هو مثلك الأعلى بعالم خبراء الشعر وتجميل ؟

– هنالك الكثير من خبراء التجميل العالميين أتابعهم بشكل دوري لإلقي نظرة على أعمالهم مثال : دانيال مارتن والذي كان السبب الأساسي في سر جمال إطلالة ميغان ماركل دوقة ساسيكس في يوم زفافها من الأمير هاري .

٦ ماطموحاتك القادمة ؟

-طموحي أن افتتح المركز الخاص بغزل مرعي وأن يصل إسمي بشهرته للعالمية.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

” هاجر جلطي ” تتألق بأروع الإطلالات

تألقت الفاشونيستا الجزائرية “هاجر جلطي ” بجلسة تصوير جديدة بدت فيها بغاية الجمال والأناقة، فهي …