الرئيسية » فن » نور أبو البيه تخطف الأنظار في مسرحية “الجريمة “

نور أبو البيه تخطف الأنظار في مسرحية “الجريمة “

لمدة طويلة استمعنا وقرأنا أخبارًا كثيرة عن دخول نور أبو البيه عالم الفن وهذا منذ إلتحاقها بالمعهد العالي للفنون والمسرح إلى أن الظروف كانت دائما تقف ضد ظهور هذه الموهبة النادرة.

ويبدو أن نور أبو البيه بالفعل كانت مترددة في العودة وتؤجل هذه الخطوة قدر المستطاع أو ربما لم تجد مايليق بها أو لم تتقابل مع الباب الصحيح لأهدافها ، إلا أن قدمت إعلانًا مؤخرا عبر حسباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن مشاركتها في مسرحية الجريمة ماجعل الجميع من متابعيها يتنفس الصعداء.

وقد تصدرت نور أبو البيه كل مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث والصفحات ، بعد عرضها الإعلان بدقائق وعبر جمهور نور أبو البيه عن الفرحة لعودتها والتعطش لفنها، خاصة أنها استعرضت مؤخرا على حسباتها مقاطع قصيرة تعرض من خلالها موهبتها في التمثيل فطالبها الجمهور بالعودة من خلال عمل فني قوي.

وتشارك نور أبو البيه في هذا العرض بدور كرملة زوجة المحامي ٫ بحيث تشهد مسرحية “الجريمة ” عدة جرائم بمختلف أنواعها وكل جريمة بعرض جديد وفي يوم جديد كما أن المسرحية تأتي بشكل جديد على الجمهور بحيث أن الحضور هو من يشارك في حل لغز الجريمة سواء من خلال طرحه لي أسئلة للممثلين أو كتابة على أوراق دلائل تتبث أسماء المجرمين وفي الأخير يتم الإطلاع عليها من طرف القائمين على العرض والفائز يتحصل على العديد من الجوائر القيمة.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

تكريم مرشد الحكمانى كأفضل صانع عطور في الوطن العربي بمهرجان الفضائيات

كرم مهرجان الفضائيات العربية رائد الأعمال العمانى مرشد بن راشد الحكمانى كأفضل مصمم عطور في …