الرئيسية » إعلام » “عبد الله الجاسر ” مصمم سعودي يلمع إسمه بحروف من ذهب من خلال عمله في تزيين الأحواش والمساحات الفاضية في البيوت العربية

“عبد الله الجاسر ” مصمم سعودي يلمع إسمه بحروف من ذهب من خلال عمله في تزيين الأحواش والمساحات الفاضية في البيوت العربية

لم يختلف الشباب العربي عن غيره من شباب العالم في سعيه إلى تطوير مجتمعه، فهناك الكثير من الشباب في الوطن العربي الذين إغتنموا الفرص ليتركوا بصماتهم ّ ويبرزوا شخصيتهم ، ونجاحهم لبلوغ مراتب مهمة في الحياة، وتحقيق طموحاتهم بثقة وإقتدار كبيرين مع إحترام المجتمع لهم.

من هنا نذكر مانعيشه مؤخرا مع شاب سعودي يدعى ” عبد الله الجاسر ” والذي إستطاع طرق باب النجاح والتعريف بنفسه وأعماله في مختلف الأماكن من خلال نجاحه الملفت في مجال اللاندسكيب.

“عبد الله الجاسر ” لمع إسمه بحروف من ذهب من خلال عمله في تزيين الأحواش والمساحات الفاضية في البيوت العربية و أصبح قبلة الكثيرين وهذا من خلال الأعمال المهمة التي يسطرها من أجل تقديم أفضل الخدمات التي تنتهي بمنتجعات شبيهة بما نراه في الدول المتقدمة والتي تتحمل الأجواء الساخنة التي تشهدها المنطقة ،فنال إهتمام فاق التوقعات وانتشرت شهرته بسرعة غير مسبوقة ولم يزده ذلك إلا عزيمة نحو تحقيق المزيد من النجاحات ومواصلة الطريق نحو القمة.

فيوماً بعد يوم يرتفع منسوب التشويق لدى متابعيه لمعرفة ما الذي يحضر له من أعمال جديدة ، فهو يصنع الحدث مع كل عمل يؤهله ليكون الوجه الأكثر إشراقا و تعبيرا عن مكانة الشباب السعودي في هذا العالم الكبير .

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

النجمة السورية رجاء يوسف تحتفل في دمشق بعيد ميلادها

تحتفل اليوم النجمة السورية القديرة رجاء يوسف بعيد ميلادها . أسرة مشاهير الساعة تبعث لها …