الرئيسية » غير مصنف » عامر القديري يتصدر تويتر وتعليقات: صوت العرب القادم

عامر القديري يتصدر تويتر وتعليقات: صوت العرب القادم

تصدر الإعلامي الفلسطيني عامر القديري موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الجمعة، تعبيرا عن إعجاب المستخدمين بأدائه وانحيازه للقضايا العربية العادلة.

وصعد اسم عامر القديري بعد أحدث تسجيلاته، التي أشاد فيها بمصر وجيشها، خاصة في عملية التصدي للغزو التركي للأراضي الليبية. وجاء ذلك من خلال أبيات يقول في مطلعها: “اضرب بعزة سيفك أذناب البواغي.. واهدر برمحك العربي مرتزقة الضواري”.

وفي تعريفه للفيديو على قناته بموقع “يوتيوب”، كتب عامر القديري: “يحيا الجيش المصري العظيم.. والنصر لليبيا”.

كما تتطرق عامر القديري إلى الدور المسموم لليمنية توكل كرمان، عضو تنظيم الإخوان الإرهابي، والتي وصفها بأنها “أفعى الإخوان”.

وأكد أن سجلها الإجرامي بدأ مبكرا، مشيرا إلى أنه في عام 1999 تم توجيه اتهامات لـها ولزوجها بنهب أموال عامة من خلال شركة وهمية تحت اسم شركة “المنقذ”، وصدر حكمٌ قضائي برقم 122 من محكمة استئناف عدن بسجن زوجها. 

وأوضح أن توكل كرمان انضمت بعد ذلك إلى حزب التجمع اليمني للإصلاح، ذراع تنظيم الإخوان الإرهابي في اليمن، ووصفها بأنها “داعية خراب”، حيث تورطت حسب تأكيد المراكز الحقوقية اليمنية في أعمال عنف أدت إلى سقوط المئات من القتلى.

وتفاوتت تعليقات المستخدمين على هاشتاج #عامر_القديري ، حيث وصفه البعض بأنه “أفضل إعلامي في الوطن العربي”، وقال آخرون إنه “صوت العرب القادم”.

وكتبت إحداهن عن عامر القديري: “إعلامي عربي قومي يؤمن بوحدة البلاد العربية، والشعب العربي شعب واحد تجمعه اللغة والثقافة والتاريخ والجغرافيا والمصالح، وبأن دولة عربية واحدة ستقوم لتجمع العرب ضمن حدودها من المحيط إلى الخليج”.

ويعمل عامر القديري بقناة “الكوفية” الفلسطينية، ودرس الحقوق، وصدر له أول كتاب قانوني عن حقوق التأليف، وبسبب ارتباطه بالقضية الفلسطينية التحق بالإعلام وعزف عن الكتابة لإدراكه أن صوت الكلمة هو الأقوى.

وفي تصريحات لقناة “العربية” سبق أن قال: “من فرط حبي لمصر وشعبها وجيشها وقيادتها وما أراه فيها من أنها الحصن المنيع للوطن العربي وحاضنة العرب، فهي التاريخ والحضارة والجيش المقدام والقوة والصرح الوحيد الصامد، الذي يواجه الإرهاب بالنيابة عن كل الشرق الأوسط والمنطقة”.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

“نور الجابري “ستطل من جديد على قناة سكاي نيوز عربية

في اتصال هاتفي منا لخبيرة تفريش المنازل والمكاتب والأماكن المهمة السيدة “نور الجابري ” أكدت …