الرئيسية » إعلام » “ظافر سكا ” رجل تركي طموح حقق نجاح كبير في مجال التسويق والإنشاء العقاري

“ظافر سكا ” رجل تركي طموح حقق نجاح كبير في مجال التسويق والإنشاء العقاري

كلما إزددت ثقة بنفسك إزداد نجاحك وكان الطريق لتحقيق أهدافك ممهداً، فالثقة بالنفس هي القوة التي تولد لدينا القدرة والطاقة للإقدام على فعل ما نريد، إضافة إلى الإيمان بالذات والعلم والمثابرة وعدم الخوف من الفشل.

وعندما ترتبط الثقة بالنفس بالطموح والإرادة، لا بد أن تصل بصاحبها لتحقيق ما يداعب خياله من أحلام، وما يصبو إليه من أهداف، إذ أكد العلماء أن هناك علاقة وثيقة بين الثقة بالنفس والنجاح.

ولمزيد من الثقة والنجاح، ولنحفز قراءنا الأوفياء على تحقيق ذلك، إخترنا لكم قصة رجل تركي طموح يتحلى بالثقة بالنفس آمن بنفسه، وسعى لتحقيق حلمه بالجد والمثابرة وكرس طاقاته الإبداعية من أجله فأزهرنجاح أشاد به الجميع .

هو “ظافر سكا ” رجل عكس الصورة الجميلة للأتراك بهذا العالم ، فكان أحسن سفير لبلده بأخلاقه العالية ونجحاته المميزة فصنع من نفسه إسما يلمع مع كل عمل .

“ظافر سكا “المليئ بالتميز والإبداع ، فهو الرجل الذكي والمثقف والذي إستعمل قدراته في رسم طريق نهايته مليئة بالإنجازات ، فبعد أن مر بتجارب كانت بمثابة دروس أفادته لتقوية نفسه ويصبح على ماهو عليه اليوم من خلال ترأسه كمدير لشركة Trusty inversement التركية والمختصة بالتسويق العقاري والإنشاء العقاري في إسطنبول .

“ظافر سكا “يواصل يوما بعد يوم فرض نفسه في مجال التسويق العقاري ، فأصبحت شركة ” Trusty investement الوجهة الأولى لكل الراغبين في الحصول أو إنشاء عقارات بتركيا بلد الجمال والأحلام .

“ظافر سكا ” الذي يتميز بطيبة القلب و حسن الأخلاق و الكلام وجمال الصفات ، يرى أن الرجل التركي يجب أن يعمل ويساهم وهو قادر أن يكون ناجح في هذا العالم ، عندما يتواجد لديه الهدف والحافز والرغبة والإصرار على تحقيق النجاح.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

داليا فريفر تقدّم عمل رائع للجيش اللبناني!

في ظلّ الأوضاع الرّاهنة ووسط العواصف التي تضرب لبنان وشعبه، يبقى لنا الأمل بالغد الأحلى. …