الرئيسية » فن » طارق حسون يأسر القلوب بـ”مجبور”..وهذا ما قاله عن آدم وفضل شاكر ووائل الكفوري وحسين الجسمي!

طارق حسون يأسر القلوب بـ”مجبور”..وهذا ما قاله عن آدم وفضل شاكر ووائل الكفوري وحسين الجسمي!

أصدر طارق حسون Cover Song جديدة بصوته الرائع لأغنية “مجبور” للفنان ناصيف زيتون، ليؤكد على تميزه بعد إصداره سابقاً Cover Song لأغنية “هذا أنا” للفنان آدم و”لا تروحي” للفنان جوزف عطية.

ومنذ لحظة إصدارها لاقت الأغنية ردود فعل ايجابية جداً وحققت نسبة مشاهدات عالية على اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث صورت على طريقة الفيديو كليب، فانهالت التعليقات التي أعربت عن اعجابها بصوت وأداء طارق المميزين.

هذ وأكد في حديث خاص لموقعنا أنه اختار هذه الأغنية نظراً لمحبته الكبيرة للفنان ناصيف زيتون الذي يراه فناناً بكل معنى الكلمة بأدائه وصوته وهو يتمنى أن يغني يوماً ما بجانبه على المسرح.

أعرب طارق أيضًا عن إعجابه بالعديد من الفنانين وأنه يحب غناء أغانيهم مثل آدم وفضل شاكر ووائل الكفوري وحسين الجسمي بالإضافة إلى تقديم العديد من الأغاني الغربية التي يبرع فيها أيضًا، وكشف أنه سيركّز في مشروعه المقبل عليه كونه يبدع فيه.

وبالعودة لـ Cover Song أغنية “مجبور”، يلمع طارق حسون بصوته وأدائه حيث أنه برهن عن نجاح كبير، ليأسر قلوب جمهوره ومتابعيه، نظراً لما يحمله من مشاعر وأحاسيس نقله للجمهور من خلال هذه الأغنية.

هذا وينتظر المتابعون إصدار طارق لعدد من الأغنيات والمشاريع التي يحضّرها ومن المتوقع أن تبصر النور في الفترة المقبلة.كل التمنيات لطارق حسون بالتألق والنجاح الدائم على درب النجومية التي يسير عليها بكل ثقة.

يمكنكم متابعة آخر أخبار وأعمال طارق حسون عبر حسابه على انستغرام: “tarekhassounofficial”

اليكم رابط الاغنية:https://youtu.be/KKuGnIUi8x4

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

ليال عبود تعتمد نفس فستان سنا عطية..من الاجمل؟

بعدما تُوّجت سنا عطية Miss Asia Syria، شاركت في Miss Earth Syria وتألقها بفستان أصفر …