الرئيسية » موضة » صفاء دريم يُصبح حقيقة مرة ثانية

صفاء دريم يُصبح حقيقة مرة ثانية

ينطلق مشروع السيدة صفاء السالمي من فكرة مفادها أنه يجب على كُل امرأة أن تهتم بجمالها وتعتني ببشرتها وشعرها كون هذه التفاصيل هي أجزاء رئيسية تُكوّن مفهوم الأناقة. و من خلال إصرارها وتصميمها، حوّلت السيدة السالمي هذه الفكرة إلى مشروع لمُساعدة الأُخريات في مجال العناية بالبشرة والصحة التجميلية.

فقد أسدلت الاعلامية وسيدة الاعمال صفاء السالمي الستار عن صالون دريم للسيدات بفرعه الثاني الكائن في شارع الوصل – الجُميرا – دولة الإمارات العربية المُتحدة بحضور نخبة من أهل الفن والاعلام والمقربين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مُشاركة شركات مستحضرات التجميل العالمية، وقد عبر الحضور عن سعادتهم بالحفل راجين من الله التوفيق لسيدة الاعمال والاعلامية صفاء السالمي.

وأكدت السالمي على أن مكان الصالون مدروس بعناية ليكون أقرب من العُملاء، وبأن افتتاح الفرع الجديد جاء بعد حصولها على شهادة من الأكاديمية التجميلية الإيطالية حيث تعرّفت بشكل عملي على أصول الصحة التجميلية والعناية بالبشرة، الأمر الذي أتاح لها أن تبدأ برنامج (مع صفاء دريم) المُتخصص بتجهيز وتجميل العرائس، والذي يُعرض على قناة سما العين.

أضافت السالمي أنها بصدد تقديم خدمات عالية الجودة بأسعار مدروسة ومُخفضة للعرائس من فئة الدخل المحدود مع الحفاظ على تقديم أفضل المنتجات الطبيعية التي تحمل أرقى العلامات التجارية العالمية لعلاج البشرة والجسم ومنتجات الشعر خاصة بالمحجبات وأعشاب خاصة للحمام المغربي الملكي وأحدث تسريحات الماكياج والشعر و الموضة مع دراسة شكل العروس وطبيعة شعرها.

وأضافت السالمي على أنه سوف يتم الإعلان عن دورات تدريبية متخصصة بكيفية حفاظ المرأة على جمالها الطبيعي، وبأنه سيتم منح من يجتزن هذه الدورة التدريبية شهادة معتمدة.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

راشيل قيامة تطلق أغنيتها الأولى “حملني وطير”!

أصدرت الفنانة راشيل قيامة أغنيتها الاولى بعنوان “حملني وطير” من كلمات جوزف مراد وألحان ريمي …