الرئيسية » إعلام » شركة ” Trusty Inversement ” الأولى في مجال التسويق والإنشاء العقاري بتركيا

شركة ” Trusty Inversement ” الأولى في مجال التسويق والإنشاء العقاري بتركيا

هي واحدة من أهم الشركات التركية و التي يجب أن تذكر عندما يتعلق الأمر بالنجاح والقمة ، والتي إستطاعت فرض نفسها في مجال العقارات ، فأصبحت مثال ونموذج تقتدى به كل الشركات في مختلف دول العالم.

سنسلط الضوء اليوم على واحدة من أهم الشركات المختصة بالتسويق والإنشاء العقاري في تركيا ، و التي برزت في هذا المجال و صنفت في المقدمة بين دول العالم فقد بلغت بتفوقها إلهام وإهتمام الكثيرين من مختلف الجنسيات والبلدان ممن يرغبن في الإستفادة من عقارات في بلد الجمال ومدينة الأحلام إسطنبول .

شركة ” Trusty Inversement ” ملهمة في كل جوانب كفاحها ونضالها للحصول على أعلى مراتب النجاح ، رحلتها نحو التميز بدأت من سنة 2006 قابلها العديد من العراقيل لكنها تفوقت على كل الصعاب واصبحت اليوم يضرب به المثل في كل مكان ومثال للمثابرة حتى تحقيق المستحيلات، فهي تطمح اليوم للوصول إلى العالمية من خلال عملها في التسويق والإنشاء العقاري و الذي يحقق تقدم وشهرة كبيرة يوما بعد يوم.

شركة “Trusty Inversement ” لمع إسمها بحروف من ذهب وأصبحت قبلة الكثيرين وهذا من خلال الأعمال المهمة التي تسطرها من أجل تقديم أفضل الخدمات التي تنتهي بأفضل النتائج ،فنالت اهتماما فاق التوقعات وانتشرت شهرتها بسرعة غير مسبوقة ولم يزد ذلك القائمين عليها إلا عزيمة نحو تحقيق المزيد من النجاحات ومواصلة الطريق نحو القمة.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

الفنان السوري ماهرالشيخ وغرفة التجارة الصينية في عمل مشترك

ترقبو قريبا الفنان السوري ماهر الشيخ والمستشار هاو جين يوسف مستشار غرفة التجارة الصينية ومجلس …