الرئيسية » غير مصنف » “سناء بغالية ” تصنع الحدث في عيد ميلادها العشرين

“سناء بغالية ” تصنع الحدث في عيد ميلادها العشرين

“الجمال، الأنوثة، الجاذبية، الرشاقة:.. كلمات وُصفت بها عارضة الأزياء الجزائرية “سناء بغالية ” ، منذ ظهورها على ساحة الإستعراض وأصبحت محط أنظار عشاق الفاشن من حيث الشكل والرشاقة.

ولم تؤثر أجواء الكورونا التي يعيشها العالم ، ومنها الجزائر على إحتفالها بعيد ميلادها العشرين ، حيث أطلت من المنزل وهي تحتفل وسط أهلها وصديقتها المقربة نظرا للحجر الصحي الذي يطبقه الملايين من الجزائريين خوفا من إنتشار الفايروس.

“سناء بغالية ” ظهرت بإطلالات مثيرة،بفستان ولوك شعر أضاف سحر مميز على وجهها الجميل ، فهي تتميز ببشرة نقية ومشرقة ، يرجع ذلك لإهتمامها الشديد بالعناية بصحة بشرتها مع إتباع روتين مثالي ومنتظم للعناية اليومية، كما تحرص كذلك على إتباع نمط حياة صحية مليئة بالعادات اليومية التي تساعد على تعزيز نضارة وحيوية البشرة.

وبهذه المناسبة ليسعنا إلى أن نتقدم إليها بأحر التهاني سائلين المولى عزوجل أن يرزقها السعادة والصحة والعافية والكثير من النجاح والتألق في حياتها الشخصية والمهنية.

للتذكيرأن “سناء “قد صرحت لنا في مكالمة هاتفية بأنها تنوي الإحتفال بعيد ميلادها مع أصدقائها من مختلف الشخصيات في مختلف المجالات وهذا بعد أن تنتهي فترة الحجر الصحي والأزمة التي تشهدها الجزائر والعالم.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

عامر القديري يتصدر تويتر وتعليقات: صوت العرب القادم

تصدر الإعلامي الفلسطيني عامر القديري موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الجمعة، تعبيرا عن إعجاب المستخدمين بأدائه …