الرئيسية » موضة » ” ستاريه رئيسي Setareh Raeisi” سيدة تحمل الجينات الإيرانية العظيمة

” ستاريه رئيسي Setareh Raeisi” سيدة تحمل الجينات الإيرانية العظيمة

طالما حيرت البلوجر الإيرانية “ستاريه رئيسي ” متابعيها وخاصة من الفتيات اللاتي يتطلعن للحصول على جمالها وقوامها، فهي تتميز بجسم ممشوق وجذاب خال من الترهلات ، بحيث تثير الدهشة والإعجاب كلما أطلت على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي .

لن نفاجئكم عندما نقول لكم بأن “ستاريه رئيسي ” هي خبيرة في الصحة والتغدية وهذا من بين أسرارها في الحفاظ على رشاقة جسدها ولياقتها المعهودة، فهي فتاة نشيطة تحب القيام بنشاطات عديدة تندرج تحت قائمة الرياضات، كما أنها تفضل الأطعمة التي تحافظ على صحة الجسم وتوازنه بحيث تتبع رجيما صحيا تنصح به الجميع.

وبالطبع كنجمة سوشيال ميديا لا يمكنها إلا أن تكون حاضرة دائماً على الصعيد الجسدي والمعنوي وحتى الجمالي كي تتألق تحت أضواء الشهرة وبكل المناسبات والإطلالات ، فهي تتمتع بـ”الجينات الإيرانية العظيمة” بحيث تبدو رائعة بدون أن تفعل أي شيء.

وصف ومدح ” ستاريه رئيسي ” ليس بالجديد عليها ، فهي تصنع الحدث في كل المناسبات وتخطف الأنظار أينما حلت ، وذلك لجمالها وأناقتها وشخصيتها المحبوبة من الجميع بحيث تمتلك مكانه خاصة في قلوب كل من تعرف عليها من قريب أو بعيد ويبقى الكل ينتظر رؤيتها في كل ماهو جديد لكونها إمرأة لايليق بها إلا النجاح.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

مصمم الأزياء الليبي ” نبيل يونس ” الذي يضئ بتصاميمه أكبر معارض الموضة في العالم

هو من بين أفضل المصممين والوجه الأكثر إشراقا وتعبيرا عن مصمم الأزياء العربي بين مصممي …