الرئيسية » إعلام » “ستاريه رئيسي Setareh Raeisi ” تتبث مكانتها في عالم المال و الأعمال

“ستاريه رئيسي Setareh Raeisi ” تتبث مكانتها في عالم المال و الأعمال

يوما بعد يوم تتبث سيدة الأعمال “ستاريه رئيسي ” مكانتها في عالم الأعمال ، فقد ذاع صيتها في الأونة الأخيرة وخطت خطوة كبيرة نحو طريق النجاح والشهرة العالمية من خلال مؤسستها “سراج للإستشارات”.

فإنطلاقا من طموح ممزوج بالثقافة والرؤية والتفرد وإمتلاك الكفاءة والقدرة على القيادة وإتخاد القرارت الضرورية في اللحظات الحاسمة ، أصبحت اليوم “ستاريه رئيسي “من سيدات الأعمال الإيرانيات النجاحات في هذا العالم.

“ستاريه رئيسي ” مرت بالكثير من العراقيل والصعوبات في بداية رحلتها نحو النجاح ولكن لم تعقدها عن إستثمار موهبتها المدهشة في التسيير وإدارة الأعمال ،فنجحت بالنهاية في تأسيس مؤسسة “سراج للإستشارات ” والمتخصصة في أعمال ضخمة والتي تطمح من خلالها للوصول إلى العالمية وكتابة إسمها في عالم الكبار.

” ستاريه رئيسي ” إنتشر إسمها اليوم في العديد من البلدان من خلال الألاف من المتابعين على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي ، فهي تعرف أيضا بحبها الكبير للسفر و إكتشاف الكثير من الأماكن المذهلة عبر العالم.

فقد تقاسمت مع متابعيها رحلاتها الباهرة بنشرها مقاطع فيديو في كل من إمريكا، تنزانيا، جنوب إفريقيا ،الصين ، إندونيسيا، تايلند ،سريلانكا ،ماليزيا و أوكرانيا ،بالإضافة إلى الإمارات ،سنغافورة، عمان ،جورجيا ، قطر، البحرين ،تركيا ، المالديف، إيران وفرنسا ، دون أن ننسى إسبانيا ،هولندا ، اليونان ،أذربيجان، فيليبيا، أرمينيا ومالطا.

” ستاريه رئيسي ”  تعتبر أيضا من أكثر الجميلات المعتزات بأناقتهن، فهي تظهر دائماً بإطلالات مبهرة لا تواكب الموضة فقط، بل إنها تسطر أحدث الصيحات فتسعى النساء لتقليدها , فهي تمتلك إطلالات فريدة من نوعها وستايل مميّز لا يشبه ستايل إمرأة أخرى جعلها واحدة من أجمل نساء إيران شكلا وحضورا .

تابعوا حساباتها الرسمية بكتابة Setithc عالأنستغرام والسناب

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

النجمة السورية رجاء يوسف تحتفل في دمشق بعيد ميلادها

تحتفل اليوم النجمة السورية القديرة رجاء يوسف بعيد ميلادها . أسرة مشاهير الساعة تبعث لها …