الرئيسية » موضة » “ ستاريه رئيسي ” النموذج الأمثل لكل معاني الجمال

“ ستاريه رئيسي ” النموذج الأمثل لكل معاني الجمال

ملكة بكل ماللكلمة من معنى ، جمال أخاذ خفة ظل وذكاء ومميزات تنتقل من خلالها كالفراشة لتؤكد مع كل إطلالة أنها تمتلك كل الصفات شكلا ومضمونا لتكون الوجه الأكثر إشراقا وتعبيرا عن جمال المرأة الإيرانية .

هي “ ستاريه رئيسي ” واحدة من بين أجمل النساء الإيرانيات ، كما أن صفاتها الجمالية تؤهلها لتكون وجه لأكبر الماركات العالمية ، فهي دائما تبتكر لأساليب جمالية جديدة تعيد تسليط الضوء على جاذبيتها لتصبح رمزا جماليا للعديد من النساء .

فلا جدال على أناقة “ ستاريه رئيسي ” ، ستايلها متميّز لا يشبه أحداً، أنثوي وراق وعصري للغاية، تملك ذوقاً رائعاً وقدرة مذهلة على معرفة ما يناسبها ويناسب شخصيتها، هذه الموهبة الطبيعية في تذوّق الموضة والأناقة، جعلتها تكسب الأنظار وفي كل مكان .

“ ستاريه رئيسي“ التي جسّدت إلمامها الكبير بتنسيق ملابسها بعناية ودقّة وشغفها في الجمع بين الكلاسيكية والأكسسوارات المعاصرة والرائجة والشائعة، فعرفت كيف تجذب الأنظار بمجرّد أن تتألّق بلوكاتها التي تواكب الموضة العالمية و أن تكون هي سيّدة المكان الذي تتواجد فيه.

فإبداعها في التميّز والتألّق واحترافها في تحويل الثياب العادية والبسيطة إلى أزياءٍ قد تتمنّى أي سيّدة في هذه الحياة ارتداءها والتألّق بها هي التي جعلت منها المرأة التي تنسحر بها الفتيات كلهنّ مهما كانت أعمارهنّ أو الأسلوب الذي يعتمدنه للتأنّق والتفرّد والتميّز.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

” هاجر جلطي ” تتألق بأروع الإطلالات

تألقت الفاشونيستا الجزائرية “هاجر جلطي ” بجلسة تصوير جديدة بدت فيها بغاية الجمال والأناقة، فهي …