الرئيسية » إعلام » “سارة وسعاد نعيمة ” مكسب جديد للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري

“سارة وسعاد نعيمة ” مكسب جديد للمؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري

بخطوات رصينة وطموح لا يعرف الإنكسار، صعدت “سارة وسعاد نعيمة ” سلّم النجاح حتّى حصدا كمّاً هائلاً من المعجبين من خلال أعمالهما التي أكّدت على موهبتهما فأمستا رقماً صعباً ونجمتان ساطعتان في سماء الإعلام الجزائري.

فعلى الرغم من صغر سنهما ، إلا أنهما طموحتان ، تعشقان وتتنفسان الإعلام ، مبدعتان ومتميزتان ، لديهما هدوء ساحر وقدرات تجعلك تريد رؤيتهما كل لحظة على الشاشة التلفزيونية.

هما موهبتان مثابرتان نحو الوصول إلى مراتب عليا ، دخلتا عوالم الإعلام الجزائري من أوسع أبوابه لتبدعا في سمائه كنجمتان تضاهي ممن له باع طويل في مجال الميديا ، متميزتان بأعمالهما التي تعطي للعمل المقدم لوحة جمالية ورونقا بلمستهما التي تجذب النفوس والعيون .

“سارة وسعاد نعيمة ” إلتحقتا اليوم بأهم المؤسسات الإعلامية وأكثرهم عراقة وقيمة ألا وهي مؤسسة التلفزيون الجزائري وذلك من خلال برنامجان أولهم يبث على القناة الثالثة والثاني على الأرضية والسادسة.

“سارة وسعاد ” تسعان اليوم للمواصلة من أجل تطوير نفسهما للأفضل كونهما لاتزالا في بداية الطريق ، بحيث تعتبران وجها جديد ممثلا لجيل الشباب الذي عليه تقع مسؤولية النهوض بالإعلام الجزائري نحو مستقبل أفضل .

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

لقاء خاص مع الدكتور الأسنان السوري عدنان عبدالرحيم .. في مركز توتل كير الطبي مدينة العين

حوار: خلود الغص 1-دكتور عدنان حدثنا عن نبذة مختصرة عن حياتك؟ عدنان عبد الرحيم مواليد …