الرئيسية » إعلام » جاسم الزعابي يكشف عن مدى تأثير السفر على الأشخاص وعلى الذات

جاسم الزعابي يكشف عن مدى تأثير السفر على الأشخاص وعلى الذات

من أكثر الأمور المؤرقة لأي مسافر قبل رحلة سفره هي كيفية الحصول على أفضل نصائح السفر ومعرفة أهم احتياجات السفر اللازمة قبل وأثناء رحلات سفره.

ولأن لكل مجال تخصص، فلا يوجد شخص يمكنه تقديم نصائح سفر وإعلام المسافرون بأهم احتياجات السفر أكثر من عشاق السفر الذين يجوبون العالم طوال الوقت.

ومن بين هؤلاء نجد ‏جاسم الزعابي واحد من أهم الأشخاص الذين يملكون خبرة كبيرة في مجال السفر والإكتشافات

دائماً ما ينصح جاسم الزعابي متابعيه نصائح سياحية ونصائح متعلقة بالسفر بشكل عام من خلال حسباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أحد أبرز نصائح السفر التي قدمها ضمن مجموعة نصائح ، هي وجوب تحديد ما يريده المسافر من رحلته سواء كانت بحر، استجمام واسترخاء، مناظر طبيعية، حياة صاخبة وتسوق. وقال أن ذلك هو ما يساهم في تحديد الخيارات بدقة أثناء عملية البحث.

جاسم الزعابي يُقدّر للغاية مدى تأثير السفر على الأشخاص وعلى الذات٫ يشارك جاسم متابعيه من خلال عرض رحلاته وتجارب سفره الخاصة عبر بقية مواقع التواصل الاجتماعي خاصته.

وبخصوص أكثر الأماكن المناسبة للسفر يرى جاسم أن الأمر يختلف من شخص لأخر، ولكنه ينصح دائماً بزيارة الدول والأماكن التي تحتوي على عناصر وظروف وطبيعة مختلفة عن تلك التي تتواجد في بلد المسافر الأصلية، وذلك لتحقيق مبدأ التجربة الجديدة والمختلفة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

وزير الشباب والرياضة يمنح اتحاد الكاراتيه خطابا للتعامل مع البنك قبل اعتماد النتيجة رسميا

أكد مصدر مسئول بالاتحاد المصرى الكاراتية أن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد منح …