الرئيسية » إعلام » تطبيق ” TheShukran ” الأول عربيا

تطبيق ” TheShukran ” الأول عربيا

سنسلط الضوء اليوم على واحد من أهم التطبيقات التي صنعت الحدث عربيا على البلاي ستور من حيث التحميل و الذي برز بقوة و صنف في المقدمة بين كل التطبيقات العربية فقد بلغ بتفوقه إلهام وإهتمام الكثيرين من مختلف الجنسيات والبلدان ممن يرغبن في الإستفادة من محتواه وأهدافه.

تطبيق ” The Shukran ” ملهم في كل جوانب كفاحه ونضاله للحصول على أعلى مراتب النجاح ، رحلته نحو التميز بدأت منذ أن أطلقته شابة مغربية مقيمة بإيطاليا تدعى ” سناء فرياط ” والتي قابلها في البداية العديد من العراقيل لكنها تفوقت على كل الصعاب واصبحت اليوم يضرب بها المثل في كل مكان ومثال للمثابرة حتى تحقيق المستحيلات، من خلال وصولها بهذا الموقع إلى العالمية .

تطبيق “The Shukran ” لمع إسمه بحروف من ذهب وأصبح قبلة الكثيرين فهو يحارب الإسلاموفوبيا عبر العالم من جهة و يجمع الأجناس من مختلف الأديان والثقافات من جهة أخرى وذلك بتبادل المعارف والأفكار بكل محبة وإحترام ، كما يعطي فرصة لبروز العديد من الشخصيات التي تحمل مشاريع وأفكار قيمة ، وذلك بنشر أعمالهم وإنجازاتهم لتتلقى العديد من المتابعة.

تطبيق ” TheShukran ” نال إهتماما فاق التوقعات وإنتشرت شهرته بسرعة غير مسبوقة فقط إحتل المرتبة الأولى كاكثر تطبيق شهرة عربيا لسنة 2019 ولم يزد القائمين عليه إلا عزيمة نحو تحقيق المزيد من النجاحات ومواصلة الطريق نحو القمة.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

داليا فريفر تقدّم عمل رائع للجيش اللبناني!

في ظلّ الأوضاع الرّاهنة ووسط العواصف التي تضرب لبنان وشعبه، يبقى لنا الأمل بالغد الأحلى. …