الرئيسية » غير مصنف » “بغداد بونجاح “اللاعب الذي يعول عليه الجزائريين من أجل النجمة الثانية

“بغداد بونجاح “اللاعب الذي يعول عليه الجزائريين من أجل النجمة الثانية


“بغداد بونجاح “اللاعب الذي يعول عليه الجزائريين من أجل النجمة الثانية

القدرة الرهيبة على المراوغة، المهارة في التسجيل بالقدم اليسرى وبالقدم اليمنى، البراعة في إختيار المكان المناسب في اللحظة المناسبة، المراوغة مرّة أخرى، الشهية المفتوحة دومًا لمزيد من الأهداف، الإبتسامة الجميلة، الطريقة المميزة بالإحتفال بالأهداف، كل هذه الأسباب وغيرها تجعل الدولي الجزائري ونجم السد القطري واحد من بين أفضل المهاجمين عربيا وإفريقيا في الوقت الحالي.

“بغداد بونجاح ” يفعل أشياء غريبة بالكرة، بمهاراته الفردية العالية وسرعته الفائقة ورشاقته وذكائه وحسه التهديفي، فهو يجمع بين الإصرار والقوة التي لا يمكن مجاراتها والتصدي لها، بالإضافة إلى أنه يمتلك القدرة على تجاوز خصومه برشاقة كبيرة من خلال مناورته وهروبه من هجماتهم لأخذ الكرة، الأمر الذي كان له دور في إضعاف كل المدافعين أمامه ليكون الهداف رقم واحد أينما حل وأرتحل .

كل الجزائريين سُعداء من أجله، وكلما سجَّل وأبدع هذا الفتى مع ناديه إنتشت صدورهم إبتهاجًا وفرحة، وهل يوجد أفضل من ذلك الإستعداد كي يبدع إبنهم في منافسة غابت عن الجزائر منذ أول تتويج وأخره بأرض الشهداء سنة 1990.

بات الجزائريون ينتظرون كأس إفريقيا بفارغ الصبر، ليروا كيف سيتلاعب القناص “بونجاح ” بكل خصوم الجزائر في الكان ويفتك بهم، ومن ثم يساهم وبشكل كبير في التتويج الإفريقي الثاني بتاريخ محاربي الصحراء .

بقلم – صدام رقيق

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

مدير مطاعم السيد ( عبدالله عبدالقادر ) خبرة قوية بعالم المطاعم مابين سوريا ودبي

خريج المدرسة المهنية الفندقية في دمشق خريج المعهد السياحي والفندقي في دمر حاصل على دبلوم …