الرئيسية » إعلام » بعد الصرف التعسفي لاساتذة المدرسة في جبيل… المدير يعلن التسجيل للعام القادم

بعد الصرف التعسفي لاساتذة المدرسة في جبيل… المدير يعلن التسجيل للعام القادم

بين تاريخي 1 و3 تموز بدأ الليبان بوست بتوزيع كتب الصرف التعسفي على جميع اساتذة في مدرسة السان انطوني سكول في مستيتا، ما خلق حالة من الصدمة لديهم، بعد ان قضوا فترة الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا بدون اي راتب اي منذ شهر شباط الماضي، هذا وتجدر الاشارة الى الزام العدد الضئيل من اساتذة الملاك الذي لا يتجاوز عدد اصابع اليد الواحدة على توقيع استقالتهم حتى تتخلص المدرسة من عبء الزامها باي تعويضات.


وكرت السبحة، لتطال كل من سائقي الباصات والاداريين وقد اجبر هؤلاء ايضاً على توقيع الاستقالات بدون اي تعويضات نتيجة هذا الصرف التعسفي.
كل هذه الاحداث تبقى طبيعية الى حدٍّ ما، لحين وصول رسالة الى اهالي الطلاب ومضمونها التالي: “حضرة أولياء الطلاب الكرام .


بالنظر الى الأوضاع والظروف التربوية العامة في البلاد، تدعوكم إدارة مدرسة سان أنطوني سكول الحديثة للتواصل معها ضمن الدوام الرسمي من تاريخه حتى التاسع من تموز ضمنا، للتباحث بشأن تسجيل أولادكم للعام الدراسي المقبل، وتحديد الاعداد في الصفوف تماشيا مع التدابير والشروط المفروضة من قبل وزارة التربية والتعليم ووضع الاستراتيجية المناسبة، شاكرين لكم تعاونكم”.


وهنا تطرح علامات الاستفهام، فما هو المقصود بكل ما يحدث وماذا يخطط مدير المدرسة؟ عن اي عام دراسي يتكلم بدون اساتذة ومعلمين؟ عن اي عام دراسي يتكلم بدون سائقي الباصات؟ هل يحاول ايهام الاهالي بان الامور تسسير على خير ما يرام، وهل يعتقد ان عملية طرد الاساتذة لم تصل الى مسامع هؤلاء؟ الاجابة على هذه التساؤلات ستتضح في الايام القليلة المقبلة وان غداً لناظره قريب.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

الاعلامي سامح عاطف يستانف التدريبات لمسابقه MISS NILE – بنت النيل السيزون التانى

استانف الاعلامي سامح عاطف رئيس مسابقه Miss Nile – بنت النيل السيزون التانى التدريبات لمتسابقات …