الرئيسية » إعلام » الإعلامية والفنانة التونسية غادة قطاطة :أنا متصالحة مع نفسي و ضد عمليات التجميل

الإعلامية والفنانة التونسية غادة قطاطة :أنا متصالحة مع نفسي و ضد عمليات التجميل

حاورها/ عدى ابو الخير

إستطاعت بفترة قصيرة أن تثبت نفسها وأن تجعل لها مكانة بين الإعلاميات العرب ، سنة 2019 ، إعتبرتها سنة التمييز حيث تحصلت على 3 ألقاب متتالية الأول سفيرة السعادة والإيجابية و الثاني سفيرة الإبداع الدولي والثالث فارسة الإبداع العربي.

أثبت وبكل جدارة بأنها سيدة أعمال ناجحة و إعلامية متميزة، هي التونسية غادة قطاطة التي كشفت لشبكة مشاهير الساعة العربية الكثير من الأمور الشيقة :

1 – في وسائل التواصل الاجتماعي معلومات كثيرة عنك وصور متعددة و متنوعة لك و كتابات أغلبها عن السعادة والإيجابية .. هل تعكس تلك الصور والمعلومات و الكتابات صورتك الواقعية ؟

المعلومات هي عبارة عن سيرتي الذاتية التي أسعى دائما أن أنميها و أطورها مهنيا و اجتماعيا ، أما الصور يمكن القول إنني أقوم بتوثيق بعض اللحظات للذكرى و لمشاركة عائليتي و صديقاتي و متابعيني بأخر إطلالاتي ، ولا شك هذه الصور تمثل شخصيتي وتنقل الصورة الكاملة عني.
أما كتاباتي فهي قناعاتي تعكس تفكري وفكري ، أنا صاحبة رسالة في الحياة و من نعم الله علي أملك القدرة على التأثير الإيجابي في الاخرين عن طريق التواصل معهم فكريا وعاطفيا. فالأشخاص يشعرون بالراحة والإطمئنان عندما يراسلونني ويفتحون لي قلوبهم ويثقون بي ، لأني انسانة عفوية جدا وعلى طبيعتي و متفائلة حد السماء وأنصح دائما من خلال خبرتي وبما يرضي الله.

2 – ما الجديد في حياتك وعملك ؟

كل يوم جديد فيه الجديد لله الحمد ، سنة 2019 ، سنة مثمرة والحمدالله ، استطعت من خلالها تحقيق بعض من أهدافي. من بينها في مجال الإعلام ، تصوير برنامج خاص من إعدادي وتقديمي سيعرض على شاشة سماالعين قريبا ، سأكشف عن تفاصيله لاحقا ، الحمدالله أنا من المحظوظين إعلاميا.
تجربة في التمثيل سريعة أضافت لي الكثير ، تحصلت على 3 ألقاب شرفية باستحقاق وجدارة ، تكريمات عديدة جعلتني أفتخر بأني تونسية ، و مبادرة ” حياتي عطاء ” التي أطلقتها بمناسبة عام التسامح في دولة الإمارات .
وأما في مجال التعليم لقد أتممت دورتين تدريبيتين متخصصتين في علوم الإعلام عبر كلية الدار الجامعية في إمارة دبي ، الإصرار مفتاح النجاح.
و أخيرا عملي الخاص بإختصار استمرارية العملاء من 8 سنوات لليوم دليل للثبات و التمييز.

3 – هل لنا أن نعرف أكثر عن حياتك الشخصية ؟

حياتي الشخصية كتاب مفتوح لكل من يعرف القراءة بشغف ، فليس لي الكثير لأخبركم عنه ولا لدي تجارب تذكر لأرويها. امرأة حرة ، عملية ، واقعية ، طموحي أكبر من أن أنتظر فارس أحلام يحقق لي أحلامي ، خلقت لأن أكون حلم لكل فارس.

4 – هل أجريتي عملية تجميل من قبل ؟

أنا متصالحة مع نفسي لأبعد الحدود و عندي قناعة بشكلي وجسمي ، حتى عمري ماعملت ريجيم و لا حرمت نفسي من الأكل عشان أضعف.
جمال القلب و الروح و الفعل الطيب يغنيني عن كل عمليات التجميل.

5 – هل هناك من استغلك للوصول إلى هدفه ؟

الكثير وأكثر من أن أتذكر عددهن ، لكن صدقا أنا لا أعتبره إستغلال بل أحمد الله كل يوم بأنه جعلني سببا في وصولهن إلى أهدافهن حتى لو اعتبرنني غبية بأن أقدم لهن يد العون والمساعدة وأنا على يقين بأنهن سينكرن الجميل.

6 – رسالة إلى كل متابعينك من خلال شبكة مشاهير الساعة العربية

الإصرار والوعي والمبادرة والطموح من أبرز ما يجب أن تتمتع به كل سيدة عصرية عصامية تحلم ببناء مستقبل أفضل لها ولعائلتها وأفضل ما أختم به قول الله تعالى في كتابه الكريم ” من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ” صدق الله العظيم.

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

الاعلامي سامح عاطف يستانف التدريبات لمسابقه MISS NILE – بنت النيل السيزون التانى

استانف الاعلامي سامح عاطف رئيس مسابقه Miss Nile – بنت النيل السيزون التانى التدريبات لمتسابقات …