الرئيسية » موضة » إيمان فيروز تواصل النجاح والتميز

إيمان فيروز تواصل النجاح والتميز

 

جميلة بحضورها وأفكارها،ملكة بجمالها ورشاقتها، جزائرية عشقت مجال الموضة والأزياء فكانت فخرا لبلدها وتاج على رؤوس متابعيها، حملت راية الجزائر أينما حلت وكانت أحسن سفير للمرأة الجزائرية من حيث الجمال والأخلاق والذكاء.

قوية ومثابرة في عملها لاتخشى شئ كونها المرأة الواثقة من نفسها، شاركت في عدة مسابقات وطنية ودولية فكانت أهلا لذلك وكتبت إسمها بحروف من ذهاب بإنجازاتها في مسابقة ملكة الجمال التي كانت مميزة بتواجدها المنير كضوء القمر.

هي الجزائرية “إيمان فيروز” التي تجاوزت الحدود لتنتقل لأعمال أكبر في مجالها المثير، حيث نظمت هذا الأسبوع بعاصمة الغرب الجزائري “وهران ” مسابقة ” Miss eco algeria” التي تهدف لإختيار ثنائي من الجنسين لتمثيل الجزائر في المسابقة العالمية التي ستحتضنها مصر هذه السنة.

أجواء إحترافية عرفتها المسابقة في مرحلتها الأولى التي تم فيها إختيار متسابقين للمرحلة النهائية المبرمجة نهاية هذا الشهر، الإختيارات لم تكن بالأمر السهل من طرف لجنة التحكيم التي إعتمدت على معايير معينة أهمها الثقافة والذكاء.

هذا وعرفت المسابقة إشادة كبيرة من المتابعين الذين هنئو “إيمان فيروز “على هذا العمل المشرف للمرأة الجزائرية المبدعة، فرغم صغر سنها إستطاعت أن تفرض نفسها وتتسلطن على هذا المجال وتبرهن أنها الرقم واحد التي لايوجد من بعدها أرقام.

بقلم:صدام رقيق

عن مشاهير الساعة

شاهد أيضاً

“مارو جمال” حكاية عريس ومصور في وقت واحد

استجاب مصور شاب من بورسعيد لرغبة حبيبته في أن يكون هو المصور لكتب كتبهما الذي …